صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
28°C 28°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر
  • الظهر
  • العصر
  • المغرب
  • العشاء
الرئيسية » 24 ساعة » ديربي الرجاء والوداد أل” 126 ” ينتهي بلا غالب ولا مغلوب …

ديربي الرجاء والوداد أل” 126 ” ينتهي بلا غالب ولا مغلوب …

انتهى “الديربي أل” 126 ” بين الغريمين التقليديين الرجاء والوداد البيضاويين ، على أرضية ملعب الكبير لمراكش، والتي قادها الحكم الدولي رضوان جيد .

برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم .في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ، بلا غالب ولا مغلوب بعدما فرض التعادل نفسه (2-2) .

وسيطر النادي الأحمر في 15 دقيقة الأولى مما جعله يفتتح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق وليد الكرتي، قبل أن يبحث النسور عن تسجيل هدف التعادل بعد ذلك، الشيء الذي تأتى لهم في الدقيقة 21 عن طريق سفيان رحيمي بعد خطأ فادح من صلاح الدين السعيدي.

وحاول بعدها الفريقين عدم التسرع لعدم تلقي الهدف الثاني، إذ بحث الوداد والرجاء عن إضافة الهدف الثاني عبر بناء الهجمات من الدفاع قبل أن ينجح أبناء ، فوزي البنزرتي من إضافة الهدف الثاني عن طريق  صلاح الدين السعيدي في الدقيقة الأخيرة من الجولة الأولى، لتنهي بتفوق النادي الأحمر بهدفين مقابل واحد.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الفريق الأخضر من أجل البحث عن نتيجة التعادل، حيث أن دخول محسن ياجور أعطى الإضافة للرجاء على المستوى الهجومي إذ نجح هذا الأخير من تسجيل هدف رائع بتسديدة قوية في الدقيقة 72 من عمر المواجهة، في المقابل إعتمد الوداد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة كبيرة.

وخلافا للديربيات السابقة التي كانت تعتمد بدرجة كبيرة على التخوف والحيطة والحذر، خاض لاعبو الوداد والرجاء المباراة بمظهر مختلف ، وبأسلوب لعب جيد، تمكنوا من خلاله من خلق فرص تسجيل من الجانبين.

ورغم احتكار لاعبي الرجاء للكرة ، فاجأ المستوى الذي ظهر به لاعبو الوداد والرجاء المتتبعين، خاصة أن الجميع كان يعتقد أن المباراة لن تخرج عن سابقاتها، وسيكون هناك شح في الأهداف وفي فرص التسجيل، إلا أن اللعب المفتوح الذي يعتمده مدربا الفريقين، مع الاعتماد على الإيقاع السريع أعطى صورة مختلفة للشوط الأول للديربي 126.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأحمر رصيده عند النقطة 53 في الصدراة، بين وصل الفريق الأخضر إلى النقطة 44 في المركز الثاني، .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *