صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
27°C 27°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر
  • الظهر
  • العصر
  • المغرب
  • العشاء
الرئيسية » 24 ساعة » رالي Aïcha des Gazelles: مرة أخرى! من 16 إلى 31 مارس 2018 ، اتبع المغامرة الاستثنائية لهذه الطاقم النسائي في جميع أنحاء المغرب ولا تفوت فرصة الوصول المذهلة على شاطئ الصويرة في 31 مارس…

رالي Aïcha des Gazelles: مرة أخرى! من 16 إلى 31 مارس 2018 ، اتبع المغامرة الاستثنائية لهذه الطاقم النسائي في جميع أنحاء المغرب ولا تفوت فرصة الوصول المذهلة على شاطئ الصويرة في 31 مارس…

الصويرة : تعود الغزال إلى الهجوم على المسارات المغربية

بالفعل مند 28 سنة من رالي عائشة للغزلان يجمع فرق النساء من جميع أنحاء العالم للتنافس في أجمل المناظر الطبيعية من خلال بالمغرب.

مظاهرة 100٪ للأنثى التي تسلط الضوء، على قوتها وليس السرعة والقوة للمركبات، ولكن مهارة أطقم تحديد موقع أنفسهم في بيئة غير مألوفة، دون GPS، وفقط خارج المالوف .

تحدي حيث قيم التسامح والمثابرة هي شعار ؛ حيث التضامن في قلب اهتمامات القلب من الغزلان، والتي لا تلوث البيئة من خلال السيارات المارة ولكن تحترم إلى حد ما.

باختصار ، حدث أساسي في رياضة السيارات ، للاعتراف بالنساء ، ولمدينة الصويرة.

لأنه في كل عام ، في مدينتنا الجميلة تحتفل الغزلان بالوصول. بعد عدة أيام من السباقات المحمومة في جميع أنحاء المغرب ، في الصويرة يحتفلون بحفل توزيع الجوائز ونهاية المغامرة.

في 17 مارس 2018 ، سوف يغادرون فرنسا للانضمام إلى المغرب. وسوف يعبرون الأراضي المغربية من 21 مارس إلى 29 مارس وسيغلقون التحدي في 31 مارس 2018 في الصويرة.

لا تفوت الوصول الرائع على شاطئ الصويرة. موكب من المركبات المبتسمة والغزلان ، سعداء بإنجاز هذه المغامرة البشرية الاستثنائية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *