صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
22°C 22°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 8:07 am
  • الظهر 2:46 pm
  • العصر 5:39 pm
  • المغرب 8:04 pm
  • العشاء 9:20 pm
الرئيسية » دولي » ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي ..

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ليفانتي ..

جز ريال مدريد مساء اليوم، في الحفاظ على تقدمه والخروج منتصار، وتعادل أمام مضيفه ليفانتي (2-2)، ليواصل الإبتعاد عن الصدارة، في مباراة لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.
وافتتح ربال مدريد التسجيل مبكرا، بهدف من توقيع قائده سيرخيو راموس، في الدقيقة العاشرة، الذي بالمناسبة سجل هدفه الأول في “الليغا” هذا الموسم.
بعد الهدف، سيطر ريال على أطوار اللقاء، لكن دون أن ينجح في إضافة أهداف أخرى، وهو ما كلفه غاليا، بحيث قبل نهاية الشوط الأول، سجل الغاني إيمانويل بواتينغ هدف التعادل (41′).
في الجولة الثانية، ضغط ريال مدريد بحثا عن هدف الفوز، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، كما وجد أمامه حارسا وقف سدا منيعا أمام المهاجمين. وانتظر “زيزو” حتى الدقيقة الـ 80 ليتنفس الصعداء، بعدما سجل البديل إيسكو الهدف الثاني.
وبعد هذا الهدف، تراجع ريال مدريد للوراء، وترك الكرة بين أقداء لاعبي ليفانتي، الذين فاجأوا ضيوفهم، وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 88، بهدف من توقيع البديل باتزيني، الذي انضم للفريق في الميركاتو الشتوي.
وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة، وأصبح يبتعد عن المتصدر برشلونة، بـ 18 نقطة، وهذا الفارق مرشح للزيادة، في حال فاز البارسا غدا على إسبانيول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *