صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
12°C 12°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 7:46 am
  • الظهر 2:47 pm
  • العصر 5:58 pm
  • المغرب 8:30 pm
  • العشاء 9:43 pm
الرئيسية » 24 ساعة » شركة أرووبفسي (europvc ) تجدد وكالتها بالصويرة وتعيد فتحها ..بحضورالرئيس التنفيدي للمجموعة …

شركة أرووبفسي (europvc ) تجدد وكالتها بالصويرة وتعيد فتحها ..بحضورالرئيس التنفيدي للمجموعة …

 

أشرف المدير التنفيدي السيد الحاج مبارك هكاك على إعادة افتتاح وكالة الصويرة بحلة جديدة مواكبة منه للتجديد و البناء الذي تشهده المدينة في شتى المجالات، و أشار السيد الحاج مبارك هكاك ان الشركة تعمل دائما على تقديم و توفير حلول تقنية فعالة و خدمات متميزة تعزز رضا زبنائها في مدينة الصويرة و جميع ربوع المملكة، و يتم ذلك من خلال تفاني و إخلاص أطر و موظفيها

اروو بفسي (europvc ) هي شركة راائدة في عالم نجارة البفسي و الألمنيوم التي تحافظ على أعلى معايير الجودة لمنتجاتها، تم الالتزام بالمعايير الدولية في كل خطوة من عملياتها و تعتبر أورو بيفيسي رائدا في نجارة البيفيسي و الألومنيوم في المغرب و ذلك بتوفيرها لحلول متطورة و متقنة مع الجودة و الخدمات العالية…

تغطي اكثر من وكالة وفرع بالمغرب لتلبية احتياجات جميع زبنائها في المملكة المغربية وبعض الدول في افريقيا . وقريبا سوف تغطي اكثر الاماكن في شمال افريقيا

هي الشركة الأفضل لحلول الألمنيوم والبفسي في بلادنا من خلال تقديم الحلول الأكثر تطورا وإبتكارا مع جودة وقيمة عالية. والمعرفة التي لا تقدر بثمن والخبرات وتنوع المنتج وشبكات توريد فعالة. سوف تقوم الشركة دائما بتقديم أفضل القيم إلى اصحاب المصلحة”.

“سوف نقوم بتقديم حلول ألالمنيوم فعالة مع خدمات ممتازة التي تعزز رضا زبنائها وتساعد في نجاح شركاؤها. ويتم تحقيق ذلك من خلال تفاني/إخلاص موظفيهاودعم زبنائها .

ذلك في المقابل سوف يعزز موقعها الريادي في كل أماكن تواجدها لضمان نمو مفيد/مربح لصالح اصحاب المصلحة والمجتمع الذي تعمل فيه”.

في هذه البيئة التنافسية المتزايدة والتحدي، لقد أصبح من الضروري التركيز والتحقق من استراتيجية الأعمال الرئيسية وخطط التنفيذ لموائمة العمليات مع الحلول والتقنيات الصحيحة لتعزيز الأداء وتوسيع حصة السوق وزيادة العائدات من الاستثمارات.

من خلال إدارة الأعمال، تضع أفضل الإمكانيات: من موظفين
اروو بفسي (europvc )، الإبتكارات، التفوق، النزاهة والتسليم إلى العملاء.

تعتبر النزاهة العامل الرئيسي في جميع تعاملاتها مع زبنائها وشركائها. و تعتز بفريق عملها وتستثمر في قدراتهم. وتطمح إلى أن تحقق الابتكار في أعمالها من خلال جذب أفكار جديدة وطرق جديدة في القيام بالأعمال لتقديم حلول عملية وموثوقة لعملائها.

(مادة اشهارية )

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *