صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
20.5°C 20.5°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 4:03 am
  • الظهر 12:30 pm
  • العصر 4:13 pm
  • المغرب 7:28 pm
  • العشاء 8:51 pm
الرئيسية » 24 ساعة » بعثة الوداد تحل بالطوغو لمواجهة توغو بور .. وهذه أبرز الغيابات

بعثة الوداد تحل بالطوغو لمواجهة توغو بور .. وهذه أبرز الغيابات

حلت صباح اليوم الأحد بعثة فريق الوداد الرياضي، الرحال بالعاصمة التوغولية لومي، قادمة من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ووصلت بعثة الفريق الأحمر، التي ضمت أكثر من 18 لاعبا، في القائمة التي حددها مدرب الفريق عبدالهادي السكيتيوي، لمواجهة فريق توغو بور التوغولي ضمن أخر لقاءات دور مجموعات دوري أبطال افريقيا.

وضمت بعثة الفريق الأحمر ويليام جيبور، الذي تواجد في لائحة الفريق الأحمر، بعدما ماكان سيغادر لليبيريا من أجل المشاركة مع منتخب بلاده استعدادا لتصفيات كأس افريقيا التي ستحتضتنها الكاميرون.

من جهة أخرى، شهدت تشكيلة الفريق الأحمر، غياب 5 لاعبين عن رحلة الفريق الأحمر إلى العاصمة التوغولية لومي، حيث غاب كل من الناهيري ونوصير وأوناجم عن الفريق بسبب جمعهم لإنذارين في لقاء الفريق السابق ضد ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي، وسيغيب كل من إسماعيل الحداد وزكريا الهاشمي بداعي الإصابة.

وسيواجه فريق الوداد الرياضي فريق توغو بور التوغولي ضمن أخر لقاءات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال افريقيا، يوم الثلاثاء المقبل بملعب كيغي بالعاصمة الطوغولية لومي.

وتأهل فريق الوداد الرياضي، إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد تصدره مجموعته ب11 نقطة متقدما على فريق حوريا كوناكري الغيني صاحب المركز الثاني ب8 نقاط في حين يحتل فريق ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي المركز الثالث ب5 نقاط وتوغو بور الطوغولي في المركز الأخير ب3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *