صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
18.0°C 18.0°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 3:50 am
  • الظهر 12:30 pm
  • العصر 4:14 pm
  • المغرب 7:37 pm
  • العشاء 9:04 pm
الرئيسية » 24 ساعة » أبطال أفريقيا | قُرعة المجموعات تضع اقوى الاندية المغربية “الوداد والرجاء ” في مواجهات قوية .

أبطال أفريقيا | قُرعة المجموعات تضع اقوى الاندية المغربية “الوداد والرجاء ” في مواجهات قوية .

 

أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، و التي أجريت اليوم الثلاثاء 28 دجنبر بمقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يالعاصمة المصرية القاهرة، عن مباريات قوية لممثلي المغرب الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي.

ووضعت القرعة فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من وفاق سطيف الجزائري، أمازولو الجنوب أفريقي، وحوريا كوناكري الغيني.

 

فيما وضعت فريق الوداد الرياضي في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من الزمالك المصري وبيترو أتلتيكو الأنغولي وساغرادا الأنغولي.

وأوقعت القرعة النادي الأهلي المصري، حامل اللقب، ضمن المجموعة الأولى التي ضمت “صن داونز” الجنوب أفريقي، و”الهلال”، و”المريخ” السودانيين.

أما  المجموعة الثالثة فجمعت النجم الساحلي التونسي، والترجي التونسي بصحبة شباب بلوزداد الجزائري وجوانينج جالاكسي من بوتسوانا.

جدير بالذكر، أن فريق الوداد الرياضي ضمن تأهله إلى دور المجموعات، بعد تجاوزه في الدور التمهيدي الثاني قلوب الصنوبر الغاني، كما ضمن فريق الرجاء الرياضي التأهل بعد تجاوزه في الدور التمهيدي الثاني فريق أويلزر الليبيري.

وحدد الاتحاد الإفريقي “كاف” مواعيد مباريات دور المجموعات، التي ستكون مضغوطة إلى حد كبير، خلال الفترة من 11 فبراير 2022 حتى 2 أبريل 2022، بسبب كأس أمم إفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *