صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
18.2°C 18.2°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 3:50 am
  • الظهر 12:30 pm
  • العصر 4:14 pm
  • المغرب 7:37 pm
  • العشاء 9:04 pm
الرئيسية » 24 ساعة » الصويرة – استمرار الاجتماعات الدورية لكل من رجال السلطة والمنتخبين .. وهذه المرة منطقة الشياظمة ( دائرة الحنشان )

الصويرة – استمرار الاجتماعات الدورية لكل من رجال السلطة والمنتخبين .. وهذه المرة منطقة الشياظمة ( دائرة الحنشان )

تراس عامل اقليم الصويرة السيد عادل المالكي مرفوقا برئيس المجلس الاقليمي للصويرة ورؤساء الدوائر ورجال السلطة .
ورؤساء الجماعات بالمنطقة والتقنيين ورؤساء المصالح الخارجية بمنطقة الشياظمة وبالضبط جماعة الحنشان .
يومه الثلاثاء 07 دجنبر 2021 بجماعة الحنشان اجتماعا ثالثا يهم حصيلة المشاريع المنجزة منذ سنة 2017/2021 والتي في طريقها للانجاز تهم البنيات التحتية بالإقليم، وكذا المشاريع ذات الاولوية التي من شأنها خلق تنمية حقيقية بالمنطقة.
ثم وضع تقييم ودراسة شاملة للمشاريع البنيوية والتنموية ، الأمر الذي سيمكن من تحقيق قفزة نوعية في مجال البنية التحتية، لاسيما إذا تتبعنا تطور البنية التحتية بالإقليم من خلال برنامج التأهيل والذي قطع أشواط كبيرة، بعد تهيئة مجموعة من الجماعات.

بالإضافة إلى أهم المشاريع المهمة والمتعلقة بتثنية الطرق والتعليم والصحةكما استمع الحاضرون لتدخلات رؤساء الجماعات ومطالبهم ومدخلات رؤساء المصالح المرتبطة بنفس المشاريع ، والعزم لدى الجميع لتمكين الاقليم من كل ما يمكن تنميته والبحث في كل اتجاه و جلب التمويلات للمشاريع بالإقليم .. كل من منصبه وإعطاء دفعة قوية خصوصا  فيما يتعلق بالبنيات التحتية.

اقليم الصويرة بحاجة لمثل هاته التحركات الفعالة و الاجتماعات للانصات للجميع والانفتاح على الكل، خصوصا المنتخبين و مسؤولي الجماعات المحلية، وعليهم ان يجتهدوا لخلق دينامية ، حتى يتحول اقليم الصويرة فعلا إلى قاطرة إقتصادية بالجهة، ويتوفر على بنيات تحتية مهمة ومشاريع تبرز تاريخه ومقوماته العامة في كل المجالات .

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *