صوت و صورة

صيدليات الحراسة

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

استطلاع الرأي

ماذا تنتظر من جريدة الصويرة الان؟

شاهد النتيجة

Loading ... Loading ...

القائمة البريدية

تطبيق الصويرة الان

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
18.0°C 18.0°C
+ -
توقيت الصلاة
  • الفجر 3:50 am
  • الظهر 12:30 pm
  • العصر 4:14 pm
  • المغرب 7:37 pm
  • العشاء 9:04 pm
الرئيسية » 24 ساعة » صدور أحكام ثقيلة في حق ”مخازنية” متهمين بتهريب المـخدرات .

صدور أحكام ثقيلة في حق ”مخازنية” متهمين بتهريب المـخدرات .

 

 

صدور أحكام ثقيلة في حق ”مخازنية” متهمين بتهريب المـخدرات

أصدرت الغرفة الجـنحية التلبسية بمحكمة الاستئناف بتطوان مطلع الأسبوع الجاري، أحكاماً ثقيلة في حق عناصر تابعين لجهاز القوّات المُساعدة، بعدما تمت متابعتهم من أجل مسك المخدرات ومحاولة تهريبها للخارج.

وفي تفاصيل الحكم، قررت الغرفة الجنحية المذكورة إدانة ملازم أول بالقوات المساعدة بالسجن 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة 10 آلاف درهم، فضلا عن احتسابه كمتضامن مع باقي المتهمين المدانين في أداء الغرامة المحكوم بها لفائدة إدارة الجمارك.

وقضت ذات الغرفة بالحكم بتخفيض العقوبة الحبسية الصادرة ابتدائيا في حق عنصرين للقوات المساعدة إلى ثلاث سنوات حبسا نافذا لكل واحد منهما، في حين تمت تبرئة 3 متهمين آخرين بعد إدانتهم سابقا.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة 5 نونبر 2020، حيث كشفت محطة الرصد التابعة للبحرية الملكية عن عملية تهريب للمخدرات انطلاقا من وحدة لتفريغ السمك بقرية بليونش، الواقعة بعمالة المضيق الفنيدق، على بعد 7 كيلومترات من مدينة سبتة.

وأسفرت تحقيقات الدرك الملكي عن الكشف عن تورط حوالي 14 عنصرا تابــعا لجِهاز القُـــوّات المُساعِدَة في العملية المذكورة، والتي كانت تستهدف تهريب المخدرات نحو السواحل الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *